الجمعة 27 أبريل 2018
صحيفة العيينة الإلكترونية

  



سيف الاسلام:..أنا بخير..وطز فيكم ياجرذان!!


سيف الاسلام:..أنا بخير..وطز فيكم ياجرذان!!
10-24-2011 12:37 PM
متابعة "العيينة"
أكد سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي أنه بخير، واضعا حدًّا للأنباء التي انتشرت حول مقتله أو اعتقاله من طرف قوات المجلس الانتقالي المدعومة .
ونقلت صحيفة "النهار" الجزائرية الأحد 23 أكتوبر عن سيف الإسلام قوله -في تسجيل صوتي بثته أمس قناة الرأي الموالية لنظام القذافي المنهار- مخاطبا أنصار نظام والده: "نحن مستمرون في المقاومة"، في رسالةٍ واضحة المعاني والدلالات، لخّصها في أن آخر أبناء القذافي الموجودين بليبيا والمتواجدين على قيد الحياة لا يزال حرا طليقا، وعازما على المقاومة إلى النهاية .
كما ردد سيف الإسلام مقولة والده الشهيرة، خلال مخاطبته قوات المجلس الانتقالي الليبي وحلف الناتو، حيث قال: "طز فيكم يا جرذان ويا ناتو" .
ولم تستمر الرسالة الصوتية لسيف الإسلام سوى ثوانٍ معدودة، ما دل على أنها كانت مباشرة وغير مسجلة، وأن نجل القذافي لا يزال داخل الأراضي الليبية، وأنه خشية رصد المكالمة عجّل إنهاءها .
وكانت مواقع إخبارية قد أعلنت في وقت سابق قبيل مكالمة سيف الإسلام، عن تولي الأخير منصب القائد العام للمقاومة مع منحه لقب "حامل الدم"، في إشارةٍ إلى واجب الثأر القبلي المعروف لدى قبائل ليبيا .
في الوقت نفسه قالت مصادر من أنصار العقيد الليبي السابق معمر القذافي إن شباب قبيلة القذاذفة بايعوا سيف الإسلام لخلافة والده في ما تسميه "معركة التحرير،" وأفاد أنصار للقذافي أن شبابا من قبائل القذافي والورفلة والمقارحة، قرروا مبايعة سيف الإسلام القذافي ليكون خليفة لوالده في المرحلة الراهنة من أجل "تحرير ليبيا" .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 681


خدمات المحتوى


جديد الصور


إعلان

جديد الفيديو

  تابعونا على:

   
             
مواقيت الصلاة في الرياض :
الفجر الشروق الظهر العصر المغرب العشاء


  سجل الزوار | خريطة الموقع  | الإعلانات | القائمة البريدية| إدارة الصحيفة
 
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
 
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (العيينة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Copyright © 2018 aloiayenah.net - All rights reserved