الخميس 14 ديسمبر 2017
صحيفة العيينة الإلكترونية

  



«الاحتراف» تمهد طريق الهلال للتعاقد مع إلتون


«الاحتراف» تمهد طريق الهلال للتعاقد مع إلتون
11-11-2016 10:22 AM
"العيينة" فيصل بن خلف أصبح الطريق ممهدا أمام إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد للدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي الفتح من أجل الحصول على خدمات صانع اللعب البرازيلي إلتون جوزيه، بعدما قررت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم منع لاعب الفتح السابق البرازيلي إلتون جوزيه من التعاقد مع أي نادٍ سعودي إلى بموافقة خطية من نادي الفتح.
وأكدت لجنة الاحتراف أنها سوف تطبق هذا القرار على أي لاعب غير سعودي يقوم بفسخ عقده من جانب واحد بسبب غير مشروع وذلك حفاظاً على استقرار واحترام العقود.
وترغب إدارة الهلال في تدعيم خط وسط الفريق بالتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي المميز، لاسيما في ظل عدم قناعة المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز بإمكانيات اللاعبين الأجانب خاصة الثنائي نيوكولاس ميليسي، وتياجو ألفيس.
وكانت الإدارة الهلالية تفكر بشكل جدي قبل انطلاق الموسم الحالي في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي إلتون جوزيه مع نادي الفتح المقدَّر بمليوني دولار، إلا أنها تراجعت عن الأمر في اللحظات الأخيرة.
وأثار إلتون جوزيه جدلا كبيرا بعد أن غادر المملكة بشكل مفاجئ قبل انطلاق معسكر الفتح التحضيري للموسم الحالي الذي أقيم في هولندا، دون إخطار ناديه بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية، وهو ما تم نفيه من قبل نادي الفتح الذي شدد على أن اللاعب حصل على جميع رواتبه الشهرية، فيما طالب اللاعب بتجديد عقده بمبالغ مالية كبيرة، قبل فترة، الأمر الذي رفضته إدارة النادي تماماً، حيث إن اللاعب مرتبط مع النادي بعقد احتراف ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2016-2017.
وأوضح نادي الفتح أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع نادي الفتح تقدر بمليوني دولار، تدفع للنادي مباشرة قبل أن يفسخ عقده مع النادي سواء من قبل اللاعب أو من النادي الذي يرغب في التعاقد معه.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 262


خدمات المحتوى


جديد الصور


إعلان

جديد الفيديو

  تابعونا على:

   
             
مواقيت الصلاة في الرياض :
الفجر الشروق الظهر العصر المغرب العشاء


  سجل الزوار | خريطة الموقع  | الإعلانات | القائمة البريدية| إدارة الصحيفة
 
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
 
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (العيينة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Copyright © 2017 aloiayenah.net - All rights reserved