الأحد 23 سبتمبر 2018
صحيفة العيينة الإلكترونية

  



قمة نارية بين الهلال والشباب .. والاتحاد يخشى مفاجآت الباطن


قمة نارية بين الهلال والشباب .. والاتحاد يخشى مفاجآت الباطن
10-24-2016 12:54 PM
"العيينة" متابعات

تعود اليوم منافسات مسابقة كأس ولي العهد، للموسم الحالي في الدور»الربع النهائي»، بعد فترة توقف دامت 25 يوما، وتلعب مساء اليوم مواجهتان، ففي الرياض يلتقي الهلال مع الشباب على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، في مباراة منتظرة يتوقع أن تحفل بالندية والإثارة، فيما يلتقي الباطن نظيره الاتحاد في حفر الباطن في مواجهة لن تكون سهلة على الطرفين.
الهلال والشباب

يدخل فريق الهلال هذا اللقاء بنشوة كبيرة بعد تحقيقه فوزاً مهماً في الدوري على حساب الخليج بستة أهداف مقابل هدف منحه صدارة الدوري، مما سيجعل الفريق يدخل بمعنويات مرتفعة للغاية رغبة في مواصلة ما بدأه هذا الموسم في ظل التغييرات التي طرأت على صفوف الفريق.
وسيلعب الفريق الهلالي بحثاً عن مواصلة سلسلة الانتصارات هذا الموسم بعدما تأهل لهذه المباراة بفوزه على الرائد في دور الـ16 بصعوبة بالغة بهدفين لهدف، ويتمنى الفريق الهلالي الوصول لدور الأربعة والبقاء كمنافس قوي على البطولة منذ سنوات.
في المقابل؛ يدخل الشباب بمعنويات ممتازة بعد فوزه على الاتحاد في دوري جميل بهدف للاشيء عززت من آماله في المنافسة على الدوري حيث يحتل فيه المركز الرابع في الترتيب.
ولن يجد مدرب الفريق الكابتن سامي الجابر ورفاقه صعوبة في الفوز، لكي يثبتوا للجميع قوة الفريق الشبابي وأن النتائج المميزة بالدوري لم تأت من فراغ.
الباطن والاتحاد

وتتجه الأنظار صوب حفر الباطن، لمتابعة مواجهة الباطن والاتحاد في لقاء مهم للفريقين، فأصحاب الضيافة يبحثون عن مواصلة المستويات المميزة التي يقدمها الفريق في الدوري وكان آخرها الفوز والتعادل مع القادسية ضمن لقاءات الجولة الماضية.
ويحتل الفريق المرتبة الثامنة بثمان نقاط، واستطاع الباطن الوصول الى هذا اللقاء عقب الفوز في دور الـ 16 على التعاون 2-0.
ومن المتوقع أن يدفع مدربه بكل أوراقه الأساسية من أجل إبطال أي مفاجأة. أما الفريق الاتحادي فسيدخل المباراة لكي يصل إلى الدور المقبل، والسعي للفوز باللقب.
ويشهد مستوى (العميد) ارتفاعا كبيرا رغم خسارته الماضية أمام الشباب، وحاليا يحتل الاتحاد المرتبة الثانية في الدوري برصيد 13 نقطة، وتمكن الفريق (الأصفر) من الوصول لهذا اللقاء عقب الفوز الصعب على القادسية بركلات الترجيح.
وسيدفع المدرب الفريق الاتحادي بجميع أوراقه القادرة على ترجيح كفة فريقه، ولدى المدرب عدد من الأسماء القادرة على تحقيق الفوز.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 361


خدمات المحتوى


جديد الصور


إعلان

جديد الفيديو

  تابعونا على:

   
             
مواقيت الصلاة في الرياض :
الفجر الشروق الظهر العصر المغرب العشاء


  سجل الزوار | خريطة الموقع  | الإعلانات | القائمة البريدية| إدارة الصحيفة
 
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
 
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (العيينة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Copyright © 2018 aloiayenah.net - All rights reserved